الأحد، 27 أبريل 2014

Pharmacies Management Diploma

Pharmacies Management Diploma


عزيزى الصيدلى اخيرا ستنتهي كل مشاكلك 

الان يمكنك ادارة صيدليتك الخاصة باحترافية تامة وباقل التكاليف من اي مكان فالعالم عن طريق نظام الاون لاين 

هل تود ان تقوم بافتتاح صيدليه ولكن قلة الخبره هي المانع ؟ 
هل تعانى من مشاكل فى ادارة المخزون و الاكسباير ؟ 
هل تعانى من مشاكل فى ضبط حساباتك ومصروفاتك وارباحك ؟ 

الان طريقك لحل كل المشكلات التي تواجهك في ادارة الصيدليه 

البرنامج الاحترافي في ادارة الصيدليات 

Plan of Preparing Professional Pharmacist - 4p 

الهدف من البرنامج: . 

يعمل هذا البرنامج بشكل اساسى على تدريب السادة مديرى الصيدليات ليصبحوا اكثر احترافا و الماما بكل جديد فى عالم الصيدليات, ويساعدهم على استغلال مواردهم وادارة 

استثماراتهم بالاسلوب الامثل الذى يحقق لهم أفضل عائدات باقل التكلفة و افضل توازن 

مدة البرنامج: 10 محاضرات نظرية مدة كل محاضرة 3 ساعات + 2 ورشة عمل للتدريب العملي يمكنك حضورها عن طريق نظام الاون لاين من اي مكان فالعالم. 

في نهاية البرنامج يحصل الدارس بعد اجتياز امتحان التقييم النهائي على شهادة معتمده من الخارجية المصرية وسفارة اي دوله في العالم 

Program type 
========== 

Classroom and On-Line Training 

يمكنك الدراسة من أي مكان في العالم عن طريق نظام "الاونلاين" وهو بث مباشر بتقنيات عالية صوت وصورة ويمكنك التفاعل و التواصل وطرح الأسئلة وكأنك دارس من المتواجدين في القاعة وبالإضافة سيتم إرسال المحاضرات مسجلة صوت وصورة لمراجعة المادة في أي وقت لأي عدد من المرات

For Register & Details
==============

Address: 9 abbas el-akkad street – nasr city – Cairo
Website: www.spc-eg.com
Email: Info@spc-eg.com
Customer Service: (+2)01143050023 - (+202)24010655
For Technical Enquirers: (+2)01023335335
Register now on the link below and we will call you to confirm your reservation:

التسجيل 
===== 

1- الحد الأقصى 15 طالب فقط. 
2- مصاريف البرنامج 2450 لنظام الحضور في قاعة المحاضرات و 2950 للدراسه عن بعد من اي مكان فالعالم.
3- للحجز يتم تسديد 50% من المصاريف و50% بعد مرور شهر على بداية البرنامج.

4- الأوراق المطلوبة للتسجيل :

• صورة شهادة التخرج. 
• صورة إثبات الشخصية . 
• صورتين شخصيتين . 

Content:
1. General information:
- Financial levels and financial power analysis
- computing system.
- accounting basis and data management.

2. Primary purchases.

3. working team:
- formation .
-diversity.
-training

4. Marketing plan.

5- Management Basis

6. Accounting management
- Revenues and costs
- Expenses and profits
- Cash and credits control 

7. Inventory management

8. Post opening purchasing.

9. Basic Skills:
-communication skills.
-customer service
-leadership
-team working
-Brandin 

Enjoy knowledge 

Today learner tomorrow leader ...


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق